الوصف

Gold Standard 100٪ Whey هو مسحوق البروتين الرئيسي للعلامة التجارية Optimum Nutrition (ON). هذا الأخير هو الذي سمح لشركة ON بتمييز نفسها وتصبح واحدة من رواد السوق بلا منازع. مجموعة Gold Standard هي ختم الجودة وتشهد على التزام العلامة التجارية بتقديم الأفضل لعملائها. إن عزل مصل اللبن الذهبي هذا موجود منذ أكثر من 20 عامًا ويستمر في إرضاء مستخدميه المنتظمين.

خصائص مصل Gold Standard 100٪
يحتوي Whey Gold على تركيبة فريدة من نوعها مع مزيج من مصل اللبن المعزول ومصل اللبن المركز ومصل اللبن المتحلل بالماء. يقدم هذا المزيج ملفًا غذائيًا كاملًا ومتنوعًا لعضلاتك. مع كل حصة ، يستفيد جسمك من:

24 جرام مزيج من مسحوق بروتين مصل اللبن (من مصل اللبن)
5.5 جرام من الأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة (المعروفة باسم BCAAs)
4 جرام من الجلوتامين (الأحماض الأمينية الأكثر وفرة في العضلات)
على عكس ما يقوله بعض الناس ، لا يوجد بروتين مصل اللبن الجيد أو السيئ. كل نوع له مزايا وعيوب. ولهذا السبب قررت مختبرات ON للتغذية دمج 3 في Gold Standard 100٪ Whey.

معدل البروتين أكثر من 80٪ وسرعة الامتصاص فائقة السرعة. من ناحية المغذيات الكبيرة ، هناك أقل من 1.5 جرام من الكربوهيدرات وأقل من 1 جرام من الدهون لكل جرعة. بفضل خصائصه الغذائية ، يمكن استخدام Gold Standard 100٪ Whey لزيادة الوزن ولمرحلة التقطيع. لتسهيل عملية الهضم ، قررت العلامة التجارية إضافة إنزيمات نباتية. من خلال “تحطيم” سلاسل الأحماض الأمينية إلى أجزاء أصغر ، تعمل هذه على زيادة معدل الامتصاص لهذا المنتج.

معلومات إضافية

Goût

Delicious Strawberry, Double Rich Chocolate

آراء الزبناء

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Gold Standard 100% Whey 2.27kg – Optimum Nutrition”

Your email address will not be published. Required fields are marked *

تحتاج إلى مساعدة ، اتصل بنا من هنا